• عياده: ١٥ شارع الخليفه المأمون-روكسي-مصر الجديده- امام سوق العصر– الدور التاسع
  • مواعيد العيادة: السبت و الاثنين و الاربعاء: من الثالثة إلى السادسه مساءا
  • احجز تليفونيا مسبقا :
    • تليفون العيادة الأرضي: 26905059
    • تليفون العيادة المحمول: 01001857183
 

جراحه القلب والصدر في مستشفى دار الفؤاد

بدأت جراحه القلب والصدر في مستشفى دار الفؤاد في اوائل التسعينيات وهي مستشفى حصلت على الجوده العالميه عده مرات. وتقدم مستشفى دار الفؤاد خدمه طبيه امنه في مصر وافريقيا والشرق الاوسط . والمستشفى لديها اقسام قويه طبيه خصوصا في مجالات جراحه القلب والقلب الباطني والاورام وزراعه الاعضاء والعظام. في عام 1999 تم توقيع مذكره تعاون بين مستشفى دار الفؤاد مستشفى كليفلاند كلينك بالولايات المتحده . وبموجب اتفاقيه التعاون يوجد برامج كثيره للتعاون مع هذه المؤسسه وتشمل تدريب الاطباء و التمريض والموظفين .

يعتبر قسم جراحه القلب والصدر في مستشفى دار الفؤاد من اكبر الاقسام في مصر واكثرها خبره حيث تم عمل اكثر من 10000 جراحه قلب وصدر خلال الخمسه عشر سنه الماضيه بنسبه نجاح تفوق 97 بالمئه . يتم عمل كافه انواع جراحات القلب في المستشفى سواء الجراحات العاديه او العاجله وتشمل جراحات صمامات القلب والشرايين التاجيه و جراحات الشريان الاورطي واورام القلب وجراحات اصلاح نظم القلب .
يستخدم جراحين القلب في المستشفى احدث التقنيات الجراحيه والاجهزه والمعدات التي تسمح بعمل جراحات القلب بالمنظار وجراحة القلب النابض و جراحه الكى للذبذبة الذينية .

يعمل الدكتور ياسر النحاس استشاريا بمستشفى دار الفؤاد ويجري الكثير من الجراحات على سبيل المثال جراحه تغيير مسار الشرايين التاجيه ،جراحات القلب من خلال فتحات صغيره ،جراحات استبدال واصلاح الصمام الاورطى والمترالى ،جراحات تمدد الشريان الاورطي وتسلخ الشريان الاورطي , جراحات اصلاح البطين الايسر بطريقه دور .

اذا كنت ترغب في عمل جراحه القلب مع الدكتور ياسر النحاس فى مستشفى دار الفؤاد يمكنك الاتصال مباشره على01150009625  . يقوم الدكتور ياسر النحاس باجراء كافه الحالات الخاصه كما يجري حالات الشركات المتعاقده مع المستشفى.

مستشفى دار الفؤاد

و ما توفيقى الا بالله

 















>































دكتور/ ياسر النحاس
أستاذ جراحة القلب والصدر ، كلية الطب، جامعة عين شمس
استشاري جراحة القلب والصدرمستشفى عين شمس التخصصي و دار الفؤاد
زميل معهد القلب في تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية
_________________
إذا كان لديك أستفسار عن ترتيبات الجراحه يمكنك الاتصال مباشره بالدكتور ياسر النحاس علي تليفون ٠١١٥٠٠٠٩٦٢٥ يوميا من السابعه إلي العاشره مساءا
_________________
عياده: ١٥ شارع الخليفه المأمون-روكسي-مصر الجديده- امام سوق العصر– الدور التاسع
السبت و الاثنين و الاربعاء: من الثالثة إلى السادسه مساءا
تليفون العيادة الأرضي:26905059
تليفون العيادة المحمول: ٠١٠٠١٨٥٧١٨٣

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة للدكتور ياسر النحاس © 2018

لا ينبغي الاقتباس من هذا الموقع أو طباعته دون الحصول على إذن خطي من الدكتور ياسر النحاس

error: Content is protected !!