الرئيسيةأهم مستشفيات جراحة القلب في مصرجراحة القلب في مستشفى جولدن هارت بالمعاديفيديو جراحة القلب بالمنظار في مستشفى جولدن هارت

فيديو جراحة القلب بالمنظار في مستشفى جولدن هارت

تجربة جراحة القلب بالمنظار في مستشفى جولدن هارت تعد من التجارب المتقدمة في مجال جراحة القلب. حيث يقدم المستشفى تقنيات حديثة تسهم في تحسين نتائج العمليات. تتميز هذه الجراحة بتقليل الحاجة للتدخل الجراحي المفتوح، مما يقلل من فترة الشفاء.

تعتمد الجراحة على استخدام أدوات دقيقة وكاميرا صغيرة تُدخل عبر شقوق صغيرة في الجسم. هذا يمكن الأطباء من الوصول إلى القلب دون الحاجة لفتح الصدر بالكامل. يستفيد المرضى من هذه التقنية بشكل كبير، إذ تقل الآلام بعد العملية وتسرع من عملية الشفاء.

خلال تجربتي في مستشفى جولدن هارت، لاحظت مستوى عالٍ من الرعاية والدقة. الفريق الطبي مدرب تدريباً عالياً ويتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال. كما يوفر المستشفى معدات طبية متطورة تساعد في إجراء العمليات بأمان وفعالية.

بعد العملية، قدم المستشفى دعماً متواصلاً ورعاية متابعة لضمان أفضل نتيجة للشفاء. يعد الاهتمام بالمريض والمتابعة الدقيقة من أهم العوامل التي تميز تجربة الجراحة في مستشفى جولدن هارت. بشكل عام، كانت تجربتي إيجابية وأوصي بها لمن يحتاجون إلى هذا النوع من الجراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: ممنوع النسخ أو الاقتباس الا بأذن خطي من أستاذ دكتور / ياسر النحاس