الرئيسيةأهم مستشفيات جراحة القلب في مصرجراحة القلب في مستشفى جولدن هارت بالمعاديفيديو من مريضة بعد تغيير الصمام الميترالي بالمنظار

فيديو من مريضة بعد تغيير الصمام الميترالي بالمنظار

لقد خضعت لعملية تغيير الصمام الميترالي بالمنظار مع الدكتور ياسر النحاس، ويجب أن أقول إن الخبرة كانت استثنائية من جميع النواحي. منذ اللحظة الأولى التي التقيت فيها بالدكتور ياسر، شعرت بالثقة والأمان. لقد أخذ الوقت الكافي لشرح جميع التفاصيل المتعلقة بالعملية، مما جعلني أشعر بالراحة والطمأنينة.

كانت المهنية والكفاءة التي لاحظتها في الفريق الطبي بأكمله لافتة للنظر. تم إجراء العملية باستخدام أحدث التقنيات وكانت الرعاية الطبية التي تلقيتها من الدرجة الأولى. الانتباه للتفاصيل والعناية بالمريض كانت واضحة في كل خطوة من خطوات العملية.

بعد العملية، كان الدكتور ياسر متابعًا بشكل دقيق لحالتي، مما أعطاني شعورًا بالاطمئنان. الدعم الذي قدمه لي ولعائلتي خلال فترة التعافي كان لا يُقدر بثمن، وكان دائمًا متوفرًا للإجابة على أي أسئلة أو مخاوف كانت لدينا.

التحسن في حالتي الصحية بعد العملية كان ملحوظًا، وأشعر بفضل الله ثم بمهارة وخبرة الدكتور ياسر النحاس وفريقه بأنني عدت إلى حياتي الطبيعية بصحة أفضل. أود أن أعبر عن عميق شكري وتقديري للدكتور ياسر وجميع العاملين في الفريق الطبي لما قدموه من رعاية استثنائية.

بالنظر إلى تجربتي، أوصي بشدة بالدكتور ياسر النحاس لأي شخص يحتاج إلى عملية تغيير الصمام الميترالي. كفاءته العالية، اهتمامه بالمرضى، واستخدامه لأحدث التقنيات جعلوا تجربتي إيجابية بشكل لا يصدق. لقد كانت رحلتي نحو التعافي أسهل بكثير بفضل دعمه وخبرته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: ممنوع النسخ أو الاقتباس الا بأذن خطي من أستاذ دكتور / ياسر النحاس