الرئيسيةأهم مستشفيات جراحة القلب في مصرجراحة القلب في مستشفى جولدن هارت بالمعاديتجربتي مع جراحة القلب بالمنظار لاستئصال فص من الرئة وتغيير الصمام الميترالي بواسطة د. ياسر النحاس

تجربتي مع جراحة القلب بالمنظار لاستئصال فص من الرئة وتغيير الصمام الميترالي بواسطة د. ياسر النحاس

“تجربتي مع جراحة القلب بالمنظار لاستئصال فص من الرئة وتغيير الصمام الميترالي بواسطة د. ياسر النحاس”

بدأت رحلتي مع معاناة في التنفس وألم في الصدر دفعتني لزيارة الطبيب، الذي أوصى بإجراء جراحة قلب بالمنظار لاستئصال فص من الرئة وتغيير الصمام الميترالي، عملية قادها الدكتور ياسر النحاس بمهارة فائقة. كانت الفكرة مخيفة بادئ الأمر، لكن الدكتور النحاس طمأنني بشرح وافٍ عن العملية والنتائج المتوقعة.

كانت الجراحة ناجحة بفضل التقنيات المتقدمة وخبرة الفريق الطبي. الاستخدام الدقيق للمنظار جعل العملية أقل تدخلاً وساعد في تسريع فترة التعافي. بعد الجراحة، شعرت بتحسن كبير في التنفس وانخفض الألم تدريجيًا.

خلال فترة النقاهة، وجدت دعمًا كبيرًا من الطاقم الطبي وتابعت جلسات العلاج الطبيعي لاستعادة قوتي بالكامل. كانت تجربتي دليلاً على أهمية اختيار الطبيب المناسب والثقة في التقنيات الجراحية الحديثة.

أود أن أعرب عن امتناني العميق للدكتور ياسر النحاس وفريقه لإعادة الأمل إلى حياتي. هذه التجربة غيرت منظوري تجاه العلاج الطبي وأظهرت قوة التكنولوجيا والخبرة في التغلب على التحديات الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: ممنوع النسخ أو الاقتباس الا بأذن خطي من أستاذ دكتور / ياسر النحاس