الرئيسيةأهم مستشفيات جراحة القلب في مصرجراحة القلب في مستشفى جولدن هارت بالمعاديتجربة مريض من اليمن: نجاح تغيير الصمام الميترالي بالمنظار على يد دكتور ياسر النحاس

تجربة مريض من اليمن: نجاح تغيير الصمام الميترالي بالمنظار على يد دكتور ياسر النحاس

تجربة مريض من اليمن في رحلة الشفاء: قصة نجاح تغيير الصمام الميترالي بالمنظار على يد دكتور ياسر النحاس

في هذا الفيديو، نلتقي بمريض من اليمن الشقيق الذي خاض رحلة علاجية مميزة، حيث تم إجراء عملية تغيير الصمام الميترالي بالمنظار، وكان الطبيب المعالج هو دكتور ياسر النحاس، المعروف بخبرته الواسعة ومهارته الفائقة في هذا المجال. يشاركنا المريض تجربته الشخصية، من الأعراض الأولية التي دفعته لزيارة الطبيب، مرورًا بالتشخيص وصولاً إلى العلاج والتعافي.

يبدأ المريض بسرد قصته مع الأعراض التي كان يعاني منها، مثل ضيق التنفس، والإرهاق السريع عند بذل أقل مجهود، وكذلك تورم القدمين، والتي تبين لاحقاً أنها ناتجة عن مشكلة في الصمام الميترالي. يتطرق إلى كيفية التشخيص الدقيق من قبل دكتور ياسر النحاس، الذي أوصى بإجراء تغيير الصمام الميترالي عن طريق التنظير كأفضل خيار علاجي.

يشدد المريض على الأهمية الكبيرة لاختيار الطبيب المناسب والمستشفى المجهز بأحدث التقنيات، مشيراً إلى أن دكتور ياسر النحاس قدم له الدعم والطمأنينة طوال مراحل العلاج. يروي كيف تم إجراء العملية بنجاح وبأقل قدر ممكن من التدخل الجراحي، ما ساهم في سرعة التعافي وتقليل فترة الإقامة بالمستشفى.

يتحدث المريض بتفاؤل عن رحلة التعافي بعد العملية، مشيراً إلى التحسن الملحوظ في جودة حياته وقدرته على العودة إلى ممارسة الأنشطة اليومية بدون معاناة. يعبر عن امتنانه العميق لدكتور ياسر النحاس وفريق العمل الطبي الذين وقفوا إلى جانبه في هذه الرحلة من الألم إلى الأمل.

يختتم المريض الفيديو بنصيحة ذهبية لمن يعانون من مشاكل مشابهة، مؤكداً على أهمية الاستشارة الطبية المبكرة وعدم التردد في اتخاذ قرارات جريئة عند الحاجة إلى تدخلات جراحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: ممنوع النسخ أو الاقتباس الا بأذن خطي من أستاذ دكتور / ياسر النحاس