الرئيسيةأهم مستشفيات جراحة القلب في مصرجراحة القلب في مستشفى جولدن هارت بالمعاديتجربتي مع عملية القلب المفتوح لتغيير الصمام الأورطي والشريان الأورطي بيد الدكتور ياسر النحاس

تجربتي مع عملية القلب المفتوح لتغيير الصمام الأورطي والشريان الأورطي بيد الدكتور ياسر النحاس

تجربتي مع عملية القلب المفتوح لتغيير الصمام الأورطي والشريان الأورطي بيد الدكتور ياسر النحاس

في رحلتي مع مرض القلب، وصلت إلى نقطة حرجة حيث أصبح الخيار الوحيد أمامي هو إجراء عملية قلب مفتوح لتغيير الصمام الأورطي والشريان الأورطي. قبل العملية، كنت أعيش حياة مليئة بالقيود والألم، حيث كانت كل نبضة قلب تذكرني بالمعاناة والخوف من المستقبل. القرار لم يكن سهلاً، لكن بعد اللقاء بالدكتور ياسر النحاس، شعرت بثقة كبيرة في النجاح.

لقد كانت العملية معقدة واستغرقت ساعات طويلة، لكن مهارة وخبرة الدكتور النحاس وفريقه الطبي كانت واضحة منذ اللحظة الأولى. ما ميّز العملية هو استخدام تقنيات حديثة ودقيقة تضمن أفضل النتائج مع أقل قدر من المخاطر.

بعد العملية، كانت فترة التعافي صعبة وتطلبت الكثير من الصبر والمثابرة. كان علي أن أتبع نظامًا صحيًا صارمًا وأن أشارك بانتظام في جلسات إعادة التأهيل القلبي. الدعم الذي تلقيته من الدكتور النحاس وفريقه كان حاسمًا في هذه المرحلة، حيث وفروا لي كل المعلومات والتوجيهات اللازمة للتعافي بشكل صحيح.

التحول الذي شهدته في حياتي بعد العملية كان ملحوظًا. تحسنت جودة حياتي بشكل كبير، وزالت الألام والقيود التي كانت تحاصرني. أصبح بإمكاني العودة إلى نشاطاتي اليومية دون خوف أو قلق. الفضل في ذلك يعود إلى الدكتور ياسر النحاس وفريقه الطبي، الذين وهبوني فرصة جديدة للحياة.

أن تمر بتجربة كهذه ليس سهلاً، لكن الثقة بالطبيب والإيمان بإمكانية التغلب على المرض كانا عاملين رئيسيين في نجاح هذه الرحلة. أشعر الآن بالامتنان لكل يوم أعيشه بصحة جيدة، وأحرص على تقدير الحياة والعمل بجد للحفاظ على صحتي. هذه التجربة علمتني القوة والأمل وأظهرت لي معنى جديدًا للحياة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: ممنوع النسخ أو الاقتباس الا بأذن خطي من أستاذ دكتور / ياسر النحاس