الرئيسيةأهم مستشفيات جراحة القلب في مصرجراحه القلب والصدر في مستشفى دار الفؤاد
أهم مستشفيات جراحة القلب في مصر

جراحه القلب والصدر في مستشفى دار الفؤاد

بدأت جراحه القلب والصدر في مستشفى دار الفؤاد في اوائل التسعينيات وهي مستشفى حصلت على الجوده العالميه عده مرات. وتقدم مستشفى دار الفؤاد خدمه طبيه امنه في مصر وافريقيا والشرق الاوسط . والمستشفى لديها اقسام قويه طبيه خصوصا في مجالات جراحه القلب والقلب الباطني والاورام وزراعه الاعضاء والعظام. في عام 1999 تم توقيع مذكره تعاون بين مستشفى دار الفؤاد مستشفى كليفلاند كلينك بالولايات المتحده . وبموجب اتفاقيه التعاون يوجد برامج كثيره للتعاون مع هذه المؤسسه وتشمل تدريب الاطباء و التمريض والموظفين .

يعتبر قسم جراحه القلب والصدر في مستشفى دار الفؤاد من اكبر الاقسام في مصر واكثرها خبره حيث تم عمل اكثر من 10000 جراحه قلب وصدر خلال الخمسه عشر سنه الماضيه بنسبه نجاح تفوق 97 بالمئه . يتم عمل كافه انواع جراحات القلب في المستشفى سواء الجراحات العاديه او العاجله وتشمل جراحات صمامات القلب والشرايين التاجيه و جراحات الشريان الاورطي واورام القلب وجراحات اصلاح نظم القلب .
يستخدم جراحين القلب في المستشفى احدث التقنيات الجراحيه والاجهزه والمعدات التي تسمح بعمل جراحات القلب بالمنظار وجراحة القلب النابض و جراحه الكى للذبذبة الذينية .

يعمل الدكتور ياسر النحاس استشاريا بمستشفى دار الفؤاد ويجري الكثير من الجراحات على سبيل المثال جراحه تغيير مسار الشرايين التاجيه ،جراحات القلب من خلال فتحات صغيره ،جراحات استبدال واصلاح الصمام الاورطى والمترالى ،جراحات تمدد الشريان الاورطي وتسلخ الشريان الاورطي , جراحات اصلاح البطين الايسر بطريقه دور .

جراحة القلب بالمنظار

اذا كنت ترغب في عمل جراحه القلب مع الدكتور ياسر النحاس فى مستشفى دار الفؤاد يمكنك الاتصال مباشره على01150009625  . يقوم الدكتور ياسر النحاس باجراء كافه الحالات الخاصه كما يجري حالات الشركات المتعاقده مع المستشفى.

مستشفى دار الفؤاد

تجارب المرضى الأعزاء

أستاذ دكتور/ ياسر النحاس
أستاذ جراحة القلب والصدر ، كلية الطب، جامعة عين شمس
استشاري جراحة القلب والصدر بمستشفىات عين شمس التخصصي , دار الفؤاد , شفا , الجوى التخصصي و السعودي الالماني
_________________
Professor of Cardiothoracic Surgery, Ain Shams University.
Former Fellow at Mayo Clinic and Texas Heart Institute
_________________
أفضل دكتور جراحة قلب مفتوح في مصر .(استفتاء الاهرام)
أفضل جراح قلب في مصر (صدى البلد)
_________________
عنوان العيادة: ١٥ شارع الخليفه المأمون-روكسي-مصر الجديده- امام سوق العصر– الدور التاسع
________________
المواعيد: السبت و الاربعاء من الثانية إلى الخامسة مساءا
________________
تليفون العيادة : 01150009625
error: ممنوع النسخ أو الاقتباس الا بأذن خطي من أستاذ دكتور / ياسر النحاس