أحدث المقالات
الرئيسيةأهم مستشفيات جراحة القلب في مصرجراحة القلب و الصدر بمستشفي شفا بالتجمع الخامس بالقاهرة
أهم مستشفيات جراحة القلب في مصر

جراحة القلب و الصدر بمستشفي شفا بالتجمع الخامس بالقاهرة

تم بدء العمل بقسم جراحة القلب و الصدر بمستشفي شفا بالتجمع الخامس بالقاهرة في أغسطس2020 تحت اشراف استاذ دكتور ياسر النحاس. يعتبر قسم جراحة القلب و الصدر بمستشفي شفا بالتجمع الخامس من الأقسام المتقدمة و من المتوقع أجراء ما يقرب من 30 حالة شهريا . أنشأت مستشفى  شفا بالتجمع الخامس قسم جراحة القلب والصدر والذي تم إعداده و تجهيزه ليكون نموذجا يحتذى به لجراحات القلب المفتوح في موقع مركزي، في حالات الطوارئ كالذبحة الصدرية، وحالات تسلخ الشريان الأبهر (انفصال الطبقة الوسطى لجدارالشريان الأبهر )

 

اقرأ المزيد : عملية القلب المفتوح .

جراحة القلب بالمنظار

 

يعمل الدكتور ياسر النحاس استشاريا بقسم جراحة القلب و الصدر بمستشفي شفا بالتجمع الخامس بالقاهرة ويجري الكثير من الجراحات على سبيل المثال جراحه تغيير مسار الشرايين التاجيه ،جراحات القلب من خلال فتحات صغيره ،جراحات استبدال واصلاح الصمام الاورطى والميترالى ،جراحات تمدد الشريان الاورطي وتسلخ الشريان الاورطي , جراحات اصلاح البطين الايسر بطريقه دور .

اذا كنت ترغب في عمل جراحه القلب مع الدكتور ياسر النحاس فى مستشفى  شفا بالتجمع الخامس يمكنك الاتصال مباشره على01150009625 . يقوم الدكتور ياسر النحاس باجراء كافه الحالات الخاصه كما يجري حالات الشركات المتعاقده مع المستشفى.

 

اقرأ ايضا : تغيير الصمام الأورطي .

 

أستاذ دكتور/ ياسر النحاس
أستاذ جراحة القلب والصدر ، كلية الطب، جامعة عين شمس
استشاري جراحة القلب والصدر بمستشفىات عين شمس التخصصي , دار الفؤاد , شفا , الجوى التخصصي و السعودي الالماني
_________________
إذا كان لديك أستفسار عن ترتيبات الجراحه يمكنك الاتصال مباشره بالدكتور ياسر النحاس علي تليفون ٠١١٥٠٠٠٩٦٢٥ يوميا من السابعه إلي العاشره مساءا
_________________
عياده خاصة: ١٥ شارع الخليفه المأمون-روكسي-مصر الجديده- امام سوق العصر– الدور التاسع
السبت و الاثنين و الاربعاء: من الثالثة إلى الخامسة مساءا
تليفون العيادة الأرضي: ٢٦٩٠٥٠٥٩
تليفون العيادة المحمول: 01150009625
_________________
مواعيد أ. د ياسر النحاس بمستشفى شفا بالتجمع الخامس : السبت من ١٢ الى ١ ظهرا
_________________
مواعيد أ. د ياسر النحاس بمستشفى الجوي التخصصي بالتجمع الخامس : السبت من ١ الى ٢ ظهرا.

3 تعليقات

  1. معتز

    شكر واجب

    لقد من الله علي بتجربة المرض والزامي بجراحة قلب مفتوح لعدد من الشرايين ومنهم الشريان التاجي، ولكنه كان رحيما بي ان حباني برعايته مع طاقم طبي وتمريض بمستشفى عين شمس التخصصي برئاسة الاستاذ الدكتور/ ياسر النحاس استاذ جراحة القلب .
    انني اشعر بالامتنان والشكر والتقدير اني كنت مرتبط بفريق مذهل في الطب واخص بالشكر الاستاذ الدكتور/ ياسر النحاس استاذ جراحة القلب والطاقم الطبي المرافق له (أ.د/ محمد عبد الرحمن ،د/عمر ، د أحمد طارق، د خالد) والتخصصات الاخرى المرافقة في العملية وكذلك طاقم التمريض وخاصة الذين يعملون بقسم الرعاية المركزة الذين يطببون المريض في احلك فترة واصعب لحظات في حياة المريض وهي فترة ما بعد العملية والافاقة والذين لايمنعهم عن رعاية المريض الا مراعاتهم الله في اعمالهم فلا يوجد حائل او رقيب بين الاهمال و الاجادة الا ضمائرهم و السمات الشخصية للافراد.

    وقد لمست قمة في الاداء تقترب مما لاقيته من رعاية اثناء مرضي في احد مستشفيات مدينة دلفت – بهولندا منذ عدة سنوات ولاينتقص اي شئ من اداء المستشفى ومع وجود كل المعدات والادوات اللازمة. كان لديهم دراية كاملة بكيفية التعامل مع مثل هذه المشكلات ، ولو لم أجد هذه العناية المحترفة لما كنت اكتب هذه الكلمات اليوم.

    هنيئا لبلدنا الغالي مصر وجود هذا الصرح الطبي ” الذي يعمل بلا ضوضاء واكثر الله من أمثال القيادات النابغة تقنيا والناجحة اداريا امثال الاستاذ الدكتور/ ياسر النحاس استاذ جراحة القلب

  2. نوري سلطان

    احمد الله على نجاح عمليتي الجراحية لاستبدال صمامين بالقلب و ذللك بواسطة دكتور ياسر النحاس..تواصلت من ليبيا مع الدكتور ياسر و كان يرد على كل اسئلتي باهتمام..رشح لي مستشفى شفا بالتجمع الخامس و تم اجراء الجراحة هناك..الحمد لله الرعاية الطبية كانت ممتازة و كذلك الفريق المعاون للدكتور ياسر..شكرا جزيلا و صدق من قال عنك افضل جراح قلب في مصر

  3. شريف الزغبي

    احب اشكر دكتور ياسر النحاس على نجاح عملية قلب مفتوح لترقيع ٥ شرايين تاجية ..كل الشكر لطاقم الاطباء و التمريض المعاون للدكتور ياسر بمستشفى شفا و على الرعاية الطبية الفائقة..حضرتك بجد من اشطر دكاترة جراحة القلب في مصر..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: ممنوع النسخ أو الاقتباس الا بأذن خطي من أستاذ دكتور / ياسر النحاس